سياسة الخصوصية

اخر تحديث : 1 يناير 2021
شركة سبايدر تقوم بادارة كل من تطبيق الويب على الرابط https://spider-eg.com و تطبيق ios بالاضافة الى تطبيق android ، و تقوم هذه الصفحة بعرض سياساتنا المتعلقة بجمع واستخدام والكشف عن المعلومات الشخصية التي نتلقاها من مستخدمي تطبيق iOS ، تطبيق android او تطبيق الويب - نحن نستخدم معلوماتك الشخصية فقط لتوفير وتحسين خدماتنا. باستخدام اى من هذه التطبيقات فإنك تؤكد على قراءتك وفهمك للشروط والأحكام والموافقة على الالتزام الكامل بأحكامها كما إنك توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقًا لهذه السياسة.

جمع المعلومات واستخدامها
أثناء استخدام تطبيقاتنا ، قد نطلب منك تزويدنا ببعض معلومات التعريف الشخصية التي يمكن استخدامها للاتصال بك أو التعرف عليك. قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية ، على سبيل المثال لا الحصر ، الاسم والبريد الإلكتروني والعنوان ("المعلومات الشخصية").

تسجيل البيانات
مثل العديد من مشغلي التطبيقات ، نقوم بجمع المعلومات التي ترسلها كلما استخدمت تطبيقنا "حفظ الطلب" أو "إنشاء حساب" قد تتضمن بيانات السجل هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت ("IP") لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ونوع المتصفح ، وإصدار المتصفح ، وصفحات موقعنا التي تزورها ، ووقت وتاريخ زيارتك ، والوقت الذي تقضيه على تلك الصفحات وغيرها. الإحصاء.
بالإضافة إلى ذلك ، قد نستخدم خدمات جهات خارجية مثل Google Analytics التي تجمع هذه البيانات وتراقبها وتحللها.

الاتصالات
قد نستخدم معلوماتك الشخصية للاتصال بك من خلال النشرات الإخبارية أو المواد التسويقية أو الترويجية.

حماية البيانات
يعد أمان معلوماتك الشخصية أمرًا مهمًا بالنسبة لنا ، ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكتروني آمنة بنسبة 100٪. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحماية معلوماتك الشخصية فانه لا يمكننا ضمان أمنها المطلق.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه
تسري سياسة الخصوصية هذه اعتبارًا من (1 يناير 2021) وستظل سارية المفعول باستثناء ما يتعلق بأي تغييرات في أحكامها في المستقبل ، والتي ستكون سارية المفعول فور نشرها على هذه الصفحة.
نحتفظ بالحق في تحديث أو تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا في أي وقت ويجب عليك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري. إن استمرارك في استخدام الخدمة بعد نشر أي تعديلات على سياسة الخصوصية على هذه الصفحة سيشكل إقرارا منك بالتعديلات وموافقتك على الالتزام بسياسة الخصوصية المعدلة والالتزام بها.
إذا أجرينا أي تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه ، فسنخطرك إما من خلال عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا ، أو عن طريق وضع إشعار بارز على موقعنا.

لا تتردد في الاتصال بنا لطرح أي أسئلة أو استفسارات
سنكون دائما سعداء لتقديم المساعدة.